أصــــوات سيتي // و.م.ع

تمكن المغربي نبيل الشعبي، يوم السبت 28 أكتوبر الجاري، من احتلال المركز الثاني في وزن أقل من 76 كلغ، وأحرز الميدالية الفضية في بطولة العالم للكراطي التي أقيمت بسانتا كروز بمدينة تنريفي الإسبانية.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة بأن الشعبي أهدى للمغرب الميدالية الفضية الثانية في تاريخ بطولة العالم للشبان بعد ميدالية ياسين السكوري.

وحقق البطل المغربي هذا الإنجاز بعد فوزه في الدور الأول على الصيني شيروي وانغ (3-2)، والاسكتلندي ارون جاردين في الدور الثاني (2-0)، والبوسني حمزة توروليا في ثمن النهاية (2-1)، والتركي إينيس بولوت في ربع النهاية ((4-0)، واليوناني ديميتروس ريغاس في نصف النهاية (3-0)، قبل أن ينهزم في المباراة النهائية أمام الإيراني سيداغات تيكانكابيه (0-2).

وأضاف المصدر ذاته أن المغرب أحزر الميدالية الثانية في هذه البطولة العالمية بعد الميدالية البرونزية التي فازت بها سناء أكلمام في تخصص الكاتا (أقل من 21 سنة) يوم الخميس الماضي.

ويعتبر المغرب من بين الدول التي تعرف حضورا أكثر للاعبين ب26 لاعبا في هذه المنافسات المؤهلة للألعاب الأولمبية المقبلة للشبان ببوينس آيرس 2018.

ويشرف على الطاقم التقني المغربي المدرب صلاح منصوري، بمساعدة منير أوفقير، وستيفاني ديبيري، وسامبا بنعيسى، وصوفيا الرغاي، إضافة إلى ثلاثة معالجين طبيعيين.

شارك المقال :