اليوم السبت 21 يناير 2017 - 15:15
أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 3:09 مساءً

متابعة قضائية لطفلة في السادسة بعد حادث تزلج

متابعة قضائية لطفلة في السادسة بعد حادث تزلج
بتاريخ 18 ديسمبر, 2015
طالبت متزلجة اصيبت بجروح خطرة في حادث تزلج بمبلغ 38 الف يورو كعطل وضرر من طفلة في السادسة تحملها مسؤولية ما حصل لها في النمسا.

ولا يمكن مبدئيا ملاحقة الاطفال دون الرابعة عشرة قضائيا في النمسا الا اذا اعتبروا انهم قادرون على التمييز وكانوا يتمتعون بتأمين وهما شرطان اعتبرت محكمة فيلدكيرش (غرب) انهما متوافران.

ووقع الحادث في محطة هوشهادريش للتزلج قرب الحدود مع سويسرا عندما انحرفت الطفلة على مدرج كانت المشتكية تتزلج عليه بسرعة. وكان تحقيق خلص الى ان المتزلجتين مسؤولتان عن الحادث.

ولاحقت المشتكية في بداية الامر الوالد ومدرب التزلج من دون ان تنجح في مسعاها قبل ان تباشر ملاحقات ضد الطفلة.

وقال محامي الطفلة جرمان بيرتش “سننتصر بسهولة” مشددا على ان موكلته الصغيرة احترمت القواعد ولا يمكن في اي حال من الحالات تحميلها المسؤولية. وينتظر صدور الحكم مطلع السنة المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.