اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 23:50
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 11:13 صباحًا

8 قتلى وحوالي 150 مصاب فى اصطدام قطارين بألمانيا +فيديو..

8 قتلى وحوالي 150 مصاب فى اصطدام قطارين بألمانيا +فيديو..
بتاريخ 9 فبراير, 2016

قالت الشرطة الالمانية ان ثمانية اشخاص على الاقل لقوا مصرعهم، واصيب مئة وخمسون آخرون بجروح بينهم خمسة وخمسون وصفت جروحهم بين بالغة وخطيرة في حادث تصادم قطارين بمدينة “باد آيبلينغ” بولاية بافاريا جنوب شرق المانيا صباح الثلاثاء، وسائل الاعلام المحلية ذكرت ان عددا من العربات انقلبت بعد تصادم القطارين، واستخدمت المروحيات في نقل الجرحى الى المستشفيات القريبة بمدينة ميونيخ كما هرعت سيارات الاسعاف والطواقم الطبية وفرق الانقاذ الى مكان حادث الحادث الذي يبعد حوالي ستين كيلومترا جنوب شرق المدينة.

وتخشى فرق الانقاذ من ان يكون بعض المسافرين عالقين بين حطام القطارين المسيّريْن من شركة ميريديان.

بعض المصادر اشارت الى ان التصادم بين القطارين جزئيا وقع بعد ان خرجا عن سكة الحديد دون ان يعرف سبب التصادم فيما فتحت الشرطة الالمانية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث الذي يعد الحادث الاكبر منذ سنوات بالمنطقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.