اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:33
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 4:26 مساءً

أجدير تهتز على وقع قتل شاب مختل عقليا لوالدته ذبحا بالاقليم الحسيمة

أجدير تهتز على وقع قتل شاب مختل عقليا لوالدته ذبحا بالاقليم الحسيمة
بتاريخ 19 أكتوبر, 2016

اهتزت ساكنة جماعة اجدير بإقليم الحسيمة، اليوم الثلاثاء 18 اكتوبر على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة في عقدها السادس، بعد تعرضها لطعنات بسلاح ابيض على يد اصغر ابنائها.

وأفادت مصادر متطابقة ان الجاني قام بذبح الضحية (م . ج) بسكين كبير، ليلوذ بالفرار الى وجهة مجهولة، قبل ان تتمكن عناصر الشرطة القضائية من إلقاء القبض عليه، بعد فترة وجيزة من ارتكابه للجريمة.

وقد تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي للحسيمة قصد اخضاعها للتشريح الطبي، فيما لا تزال حيثيات الحادث ودوافعه مجهولة، في انتظار التحقيقات التي ستجريها المصالح الامنية مع الموقوف.

وتعتبر الجرائم ضد الاصول من الحوادث النادرة بالمنطقة، حيث سجلت اخر جريمة من هذا النوع سنة 2012، عندما اقدم شاب على ذبح والدته واخته بحي “اكار ازواغ” بمدينة الحسيمة ، واستولى على مبلغ مالي قبل اعتقاله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.