اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 01:50
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 1:09 مساءً

اختفاء شابين على متن دراجة جيتسكي

اختفاء شابين على متن دراجة جيتسكي
بتاريخ 30 أغسطس, 2016

شهد شاطئ “ثارايوسف” بالحسيمة اليوم الأحد 28 غشت الجاري، حالة استنفار بعد إختفاء شابين كانا قد إكتريا دراجة بحرية “جيتسكي” مخصصة للاستجمام بمياه الشاطئ.

ورجحت المعطيات الورادة من عين المكان، ان يكون الشابين قد توجها بالدراجة البحرية المكتراة صوب الشواطئ الجنوبية لاسبانيا، مُستغلين الاستقرار الجوي بالمنطقة الغريية للمتوسط، لاختراق مياه المتوسط والوصول بالدراجة الى الجارة الاسبانية.

وتأتي هذه الواقعة، في سياق تواتر حالات سرقة الدرجات البحرية المتكراة بشواطئ الحسيمة، والفرار بها نحو اسبانيا، حيث تعد هذه الطريقة آخر “صيحات” الهجرة السرية بمنطقة الحسيمة، بعد المغامرة الأولى الناجحة التي قام بها قبل أسبوعين شابان إستطاعا معانقة حلم “الفرودس المفقود”، بواسطة الطريقة المذكورة.

وسار مجموعة من الشبان على نفس النهج أملاً في الوصول الى الضفة الشمالية للمتوسط،ر غم ان عدد من المحاولات باءت بالفشل، من بينها حالة شابين أوقفهما مالك الدراجة وهما بصدد تزويد “الجيتسكي” بالبنزين في شاطئ “الحرش” التابع ترابيا لإقليم الدريوش، فيما انقذ الحرس الاسباني احد الشبان تاه في مياه المتوسط، بعد ان انطلق بنفس الطريقة من احد شواطئ الحسيمة، في الوقت الذي يُجهل مصير شاب آخر، ركب “الجيتسكي” من الحسيمة نحو اسبانيا لتنقطع أخباره منذ حوالي أسبوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.