اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 03:41
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 12:49 مساءً

اكتشاف جثة جنين مدفونة بجماعة الرواضي نواحي الحسيمة

اكتشاف جثة جنين مدفونة بجماعة الرواضي نواحي الحسيمة
بتاريخ 23 يوليو, 2015

عُثِر أول أمس الإثنين 20 يوليوز الجاري، على جثة جنين يبدو أنه مُجهض، وذلك في دوار “تعزا” بالجماعة القروية الرواضي بإقليم الحسيمة.

مصادر مطلعة أفادت أن مجموعة من الأطفال إستوقفهم مشهد أصابع آدمية تظهر من تحت التراب، وبعد إزاحة الأتربة تبيّن لهم أن الأمر يتعلق بجثة جنين مدفونة، مما حذا بهم إلى إخطار مجموعة من المواطنين الذي أبلغوا مصالح الدرك.

وإنتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز إزمورن، إلى عين المكان، حيث تم معاينة الجثة التي بدأت في التحلّل، والقيام بمسح للمحيط الذي وجدت فيه، قبل أن يتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة.

وبأمر من النيابة العامة خُضعت الجثة للتشريح الطبي، كما أجري فحص الحمض النووي، وذلك قصد إستخلاص نتائج قد تُفيد في التحقيق الذي فتحته مصالح الدرك الملكي للوصول إلى هوية والدة الجنين، وفك ملابسات ما حدث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.