اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 04:42
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 11:37 صباحًا

انطلاق مهرجان فنون الشارع بترجيست بتكريم البروفسور عبد الرحيم العزوزي

انطلاق مهرجان فنون الشارع بترجيست بتكريم البروفسور عبد الرحيم العزوزي
بتاريخ 28 يوليو, 2016

كانت حاضرة صنهاجة، مدينة تارجيست على موعد مع مهرجان فنون الشارع في نسخته الأولى الذي كان وراء تحقيقه المجلس البلدي للمدينة بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني وبدعم من مندوبية وزارة الثقافة وقد اختار له كشعار “النخب المحلية ورهانات التنمية”.

حفل افتتاح المهرجان احتضنه المركز المتعدد الخدمات بأهازيج فلكلورية محلية توالت بعدها كلمة رئيس المجلس البلدي الإفتتاحية عمر الزراد ثم كلمة مندوب وزارة الثقافة السيد كمال بنليمون بحضور ممثلي السلطات المحلية بالمدينة وفعاليات المجتمع المدني وأبرز ما ميز حفل إفتتاح المهرجان هو تكريم قيدوم رجال التعليم بالمدينة أستاذ الأجيال محمد الشعرة والبروفيسور في طب الإنعاش والتخدير المعروف وطنيا ودوليا عبد الرحيم عزوزي كما منحت جوائز تحفيزية للتلاميذ المتوفقين هذه السنة والحاصلين على أعلى معدلات في مختلف الأسلاك والشعب.

تخللت الحفل فقرات ترفيهيه أداها كل من الفكاهي مراد ميموني وعميد الحلقة المغربية والثرات الشفهي ياسين الركراكي الملقب ب “لقرع”
وفي ختام الحفل توجه الحضور كموكب برئاسة رئيس المجلس البلدي والنخب المحلية وجموع المواطنين من مقر المركز المتعدد التخصصات نحو ساحة محمد السادس لإعطاء الانطلاقة لمهرجان فنون الشارع لمدينة ترجيست في طبعته الأولى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.