اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:45
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 12:08 مساءً

توقيف مؤقت لرجل أمن على خلفية بحث قضائي يهم حجز كمية من المخدرات في الحقائب الشخصية بمطار الحسيمة

توقيف مؤقت لرجل أمن على خلفية بحث قضائي يهم حجز كمية من المخدرات في الحقائب الشخصية بمطار الحسيمة
بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء أمس الأحد، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، يعمل بمطار الشريف الإدريسي بمدينة الحسيمة، وذلك على خلفية بحث قضائي.

وأوضح بلاغ للمديرية، أن هذا القرار التأديبي يأتي بعدما تم إيداع الشرطي المذكور تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تباشره مصالح الدرك الملكي، وذلك بعد حجز كمية من المخدرات في الحقائب الشخصية لمواطن بلجيكي من أصل مغربي كان يحاول تهريبها نحو الخارج.

وأضاف البلاغ أن المديرية العامة للأمن الوطني، ستتخد جميع الإجراءات الإدارية اللازمة في حق الشرطي المذكور، الذي كان مكلفا بالمراقبة بجهاز السكانير بالمطار، وذلك في أعقاب نتائج البحث القضائي المجرى في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.