اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:20
أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 2:21 مساءً

حليب مهرب يهدد صحة الأطفال

حليب مهرب يهدد صحة الأطفال
بتاريخ 28 أبريل, 2016

حذرت جمعية حماية المستهلك بإقليم الحسيمة المسؤولين وعموم المواطنين من استعمال حليب للأطفال قد يكون مهربا من الجهة الشرقية يباع في المحلات التجارية والدكاكين.

وأكدت الجمعية المذكورة أن هذا النوع من الحليب(1و2) يسمح فقط ببيعه داخل الصيدليات، وذلك استنادا لقانون 04/17، غير أن واقع المعاينات الميدانية التي قامت بها الجمعية، قد أثبتت توفر العديد من المحلات التجارية بإقليم الحسيمة، على نوعي الحليب المذكورين، والذي يتم جلبهما حسب مصادر الجمعية من منطقة بني يدرار بالجهة الشرقية التي يصلها من الجزائر قبل تسويقه في أقاليم الحسيمة، الناظور، ووجدة.

وأشارت الجمعية إلى أن هذا الحليب غالبا ما يكون مغشوشا، وعلى وشك أن تنتهي صلاحيته، مما أضحى يشكل خطرا على صحة الأطفال الصغار الرضع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.