اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:40
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2016 - 1:23 مساءً

سائق سيارة أجرة حسيمي يتعرض لمحاولة قتل وحالته خطيرة

سائق سيارة أجرة حسيمي يتعرض لمحاولة قتل وحالته خطيرة
بتاريخ 2 أغسطس, 2016

أفادت مصادر إعلامية مختلفة أن سائق سيارة أجرة من الصنف الأول بالحسيمة، تعرض بعد زوال يوم الاثنين 1 غشت الجاري، لهجوم بالسلاح الأبيض من طرف أشخاص كان يقلهم، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأوضحت ذات المصادر أن الركاب الذين يعتقد أنهم لصوص، وجهوا عدة طعنات للسائق قرب قنطرة اسلي بالمدخل الجنوبي لمدينة الحسيمة، مما تسبب له بجروح خطيرة.

وأضافت أن السائق يوجد حاليا بقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي بالحسيمة، وحالته خطيرة نتيجة تعرضه لنزيف حاد بسبب الجروح الغائرة التي أصيب بها.

في نفس السياق نظم العشرات من سائقي سيارات الأجرة، بمكان الحادث، وقفة احتجاجية تضامنا مع زميلهم، وتنديدا بما اعتبروه غيابا للأمن وتقاعسا في حمايتهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.