اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:49
أخر تحديث : الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 3:11 مساءً

سعيد أكروح رئيسا للمجلس البلدي لبني بوعياش +لائحة المكتب

سعيد أكروح رئيسا للمجلس البلدي لبني بوعياش +لائحة المكتب
بتاريخ 15 سبتمبر, 2015

تم صبيحة اليوم الثلاثاء 15 شتنبر بمدينة بني بوعياش انتخاب سعيد أكروح رئيسا للمجلس البلدي لبني بوعياش وذلك بعد حصوله على الأغلبية الساحقة من أصوات الأعضاء المنتخبين المشكلين للمجلس البلدي.

وحصل سعيد أكروح مرشح حزب الأصالة والمعاصرة على 19 صوتا من أصل 27 ، فيما غاب 6 أعضاء وانسحاب عضو واحد، بالمقابل لم يحصل منافسه الاتحادي الذي غاب عن الجلسة على أي صوت.

وفي ما يخص نواب الرئيس حصل أنس النحاس(pps) نجل الرئيس السابق جمال الدين النحاس على النيابة الأولى، وعبد الحي بنعلي(pam) على النيابة الثانية، وامحمد قداش(pps) الثالثة، والرابعة لمحمد المرابط(pam)، فيما الت النيابة الخامسة لعبد الكريم الوعزيزي(pam) والسادسة لسميرة بوزمبو(usfp). كما انتخب وليد مزيان(pam) كاتبا للمجلس وأحمد بزمبو(usfp) نائبا له.

وجاء فوز سعيد أكروح بالرئاسة بعد ان ضم الى فريقة “البامي” أعضاء من حزب الاتحاد الاشتراكي وحزب التقدم الاشتراكية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.