اليوم السبت 25 مارس 2017 - 17:27
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 8:45 صباحًا

غاز البوطان ينهي حياة سيدة متزوجة بتارجيست

غاز البوطان ينهي حياة سيدة متزوجة بتارجيست
بتاريخ 2 أبريل, 2015

لقيت سيدة متزوجة مصرعها، أمس الثلاثاء 31 مارس الجاري، إختناقاً بعد إستنشاقها لغاز البوتان داخل منزلها بدوار تشايف بالجماعة القروية سيدي بوتميم التابعة لدائرة تارجسيت.

وفور علمها بالخبر حلت بعين المكان عناصر الوقاية المدينة والمصالح الأمنية، التي قامت بمعاينة جثة الضحية داخل منزلها، قبل أن يُعطى الأمر بنقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على حيثيات وفاتها.

وفي سياق الموضوع يُشكل الإختناق بغاز البوتان أحد أهم أسباب الوفيات في الحوادث المنزلية بالمغرب، حيث تسجل كل سنة أرقاما مخيفة لضحايا الاختناق بالغاز التي ترجع نسبة كبيرة منها إلى الإهمال واقتناء أجهزة التدفئة التي لا تطابق المواصفات المطلوبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.