اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:37
أخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2016 - 11:10 صباحًا

غرق قارب للصيد التقليدي وإجلاء أفراد طاقمه بعرض سواحل الحسيمة

غرق قارب للصيد التقليدي وإجلاء أفراد طاقمه بعرض سواحل الحسيمة
بتاريخ 1 فبراير, 2016

أفادت مصادر عليمة، أن قاربا للصيد التقليدي، قد تعرّض للغرق خلال أولى ساعات صباح اليوم الأحد 31 يناير 2016، بعرض البحر سواحل إقليم الحسيمة، وحالت الإلاهية ويقظة طاقم القارب دون تسجيل ضحايا.

وأكدت ذات المصادر، أن القارب الذي يزاول مهامه بسواحل الحسيمة، ومن القوارب المسجّلة لدى إدارة ميناء مركز مدينة الحسيمة، كان قد أبحر كالعادة خلال أولى ساعات صباح اليوم الأحد، إنطلاقا من الميناء المذكور، غير أن عطبا تقنيا مفاجأ تعرّض له القارب كان وراء المياه التّي غمرته، قبل أن يهوى إلى أعماق البحر.

وأضافت ذات المصادر، أن الألطاف الإلاهية، ويقظة طاقم القارب الذيّ تعرّض للحادث المذكور، كان وراء تجنب وقوع ضحايا في الأرواح البشرية، نتيجة إقدام الطاقم المتكوّن من بحارين، على إشعار المصلحة المختصّة بميناء الحسيمة، حيث تدخّل بشكل مستعجل مركب صيد آخر، وتمكّن من إجلاء طاقم القارب الذّي تعرّض للحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.