اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 17:06
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 10:06 صباحًا

مصرع بائع سمك أربعيني إثر تعرضه لطعنات غادرة بالحسيمة

مصرع بائع سمك أربعيني إثر تعرضه لطعنات غادرة بالحسيمة
بتاريخ 9 يونيو, 2015

إهتز سوق الثلاثاء بمدينة الحسيمة، صبيحة اليوم الإثنين 08 يونيو الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص في عقده الرابع كان يُزوال تجارة بيع السمك بالسوق ذاته.

وحسب مصادر متطابقة، تعود أطوار الجريمة عندما باغث شخص في حالة هيسترية بائع السمك بطعنات غادرة بسلاح أبيض على مستوى الصدر، عندما كان الأخير يُزاول نشاطه بالسوق المذكور، وبمجرد إرتكابه للفعل الجرمي، لاذ الجاني بالفرار حاملاً في يده آداة الجريمة، التي هدّد بها كل من حاول الإقتراب منه، قبل أن يتم محاصرته من قبل المواطنين والشرطة، قرب محكمة الإسئناف بالحسيمة، حيث نجحت بعد ذلك العناصر الأمنية في توقيفه.

الضحية وحسب المصادر ذاتها نُقل على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة ليتم إحالة جثته على مستودع الأموات، فيما إقتادت عناصر الشرطة القضائية الجاني إلى مقر الأمن للتحقيق معه حول ملابسات الجريمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.