اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:09
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 3:31 مساءً

وزير الداخلية يأمر بالتحقيق في مقتل تاجر السمك داخل حاوية الأزبال الحسيمة

وزير الداخلية يأمر بالتحقيق في مقتل تاجر السمك داخل حاوية الأزبال الحسيمة
بتاريخ 29 أكتوبر, 2016

أمر وزير الداخلية بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات وتحديد المسؤوليات بشأن وفاة شخص، الجمعة 28 أكتوبر بالحسيمة، إثر إصابته بآلية الضغط المتواجدة بشاحنة لنقل النفايات.

وأوضحت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، في بلاغ، أن الشاحنة المذكورة كانت بصدد إتلاف كمية من الأسماك الممنوعة الصيد تم حجزها من طرف المصالح الأمنية بأمر من النيابة العامة المختصة.

من جهة أخرى، اعتبر مواطنون من عين المكان في شهادات لهم أن ما وقع هو جريمة قتل و ليس انتحاراً.

و تضيف المصادر أن ما حدث هو جريمة قتل تورط فيها أمنيون و عناصر قوات مساعدة، و سائق شاحنة الأزبال.

و يقول شهود العيان أن السائق تعمد تشغيل محرك الشاحنة التي ابتلعت الشاب محسين وقامت بالضغط على الضحية حد الموت بعدما لم تكن الحارية تتحرك.

وتعود تفاصيل الواقعة بعدما صادرت الشرطة كمية كبيرة من الأسماك ‘أبو سيف’ الذي اقتناه لاعادة بيعه بشكل قانوني، غير أن البضاعة التي قام بشرائها، تعتبر ممنوعة صيدها خلال الفترة الحالية، ما جعل الأمن يطبق تقريراً للمديرية الخاصة بمراقبة صيد الاسماك التابعة لوزارة الصيد البحري.

و قامت قوات الأمن باتلاف كميةًكبيرة من السمك الذي دفع مقابله الضحية مبلغاً كبيراً من ماله الخاص ما جعله يقدم على محاولة انقاذ رأسماله وهو يراه يضيع أمام عينيه، بشاخنة الأزبال.

و حاول الضحية القفز لحاوية الأزبال التي يحكي الشهود أنهالم تكن تدور، لغاية تواجده داخليها، ليصدر أمر من مسؤول أمني كبير بتحريكها، ليكون مصير الضحية أن لقي مصرعه و تحول الى لحم مفروم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.