اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:25
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 5:53 مساءً

وزير الداخلية يراسل وزير العدل والحريات لفتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة

وزير الداخلية يراسل وزير العدل والحريات لفتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة
بتاريخ 1 نوفمبر, 2016

ارتباطا بحيثيات مقتل “سمّاك الحسيمة”، الشاب الثلاثيني محسن فكري، وخاصة الظروف التي جرى فيها شراء وإخراج كمية من السمك غير المرخص من الميناء، وجّه وزير الداخلية مراسلة إلى وزير العدل والحريات من أجل فتح بحث حول عمليات الصيد غير القانونية في منطقة الحسيمة، مع ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائج هذه الأبحاث.

وقال مصدر من وزارة الداخلية إن هذا التحرك يأتي “طبقا للتعليمات التي أصدرها الملك محمد السادس لوزير الداخلية من أجل إجراء بحث دقيق ومعمق بخصوص كل القضايا المرتبطة بالحادث”.

وعلاقة بمقتل “سمّاك الحسيمة”، أيضا، أعلن الوكيل العالم للملك بالحسيمة، اليوم الاثنين، أن قاضي التحقيق لدى استئنافية المدينة قد أصدر أمرا بإيداع 8 أشخاص رهن الاعتقال الاحتياطي؛ وذلك ضمن تطورات التحقيق المفتوح بشأن مفارقة محسن فكري للحياة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.