اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:07
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 10:58 صباحًا

وفاة “بائع السمك” تخيم على اشغال دورة غرفة الصيد البحري المتوسطية المنعقدة بالحسيمة

وفاة “بائع السمك” تخيم على اشغال دورة غرفة الصيد البحري المتوسطية المنعقدة بالحسيمة
بتاريخ 5 نوفمبر, 2016

خيمت حادثة وفاة “بائع السمك” محسن فكري بالحسيمة يوم الجمعة الماضي على اشغال الجمع العام العادي لغرفة الصيد البحري المتوسطية في دورتها العادية، المنعقدة صباح الجمعة 4 نونبر بمقر الحسيمة، تحت رئاسة يوسف بنجلون رئيس الغرفة.

وتضمن جدول أعمال الدورة المصادقة على محضر الدورة السابقة وتقديم مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2017 مع المصادقة عليه ؛ إضافة إلى تقديم مشروع عقد اتفاقية شراكة بين الغرفة، وجمعية أرباب قوارب الصيد التقليدي تيبوذا كهف الدنيا، والمجلس الإقليمي للناظور، و مجلس الجهة الشرقية لدعم قوارب الصيد التقليدي بالمحركات الخارجية، والمصادقة عليه قصد برمجته ضمن ميزانية 2017.

وتدار الجمع العام ايضا مستجدات مشروع قانون الشرطة المينائية ؛ ومصيدة الأسماك السطحية؛ فضلا عن مناقشة السمك العابر بين الجبهة والناظور.

وبخصوص الحادث المأساوي الذي اودى بفكري محسن، كانت الغرفة قد اصدرت بلاغا اعتبرت فيه أن هذا الحادث نتيجة لاختلالات في التعاطي مع قضايا الصيد البحري، داعية إلى الإسراع في الكشف عن نتائج التحقيق.

وعلاقة بنفس الموضوع قام أعضاء من الغرفة أمس بزيارة بيت الفقيد حيت تم تقديم واجب العزاء لأسرته الصغيرة، معبرين عن اسفهم للحادث، ومؤكدين على متابعتهم تطورات وسير التحقيقات في الموضوع.

 
files-1

files-2

files-3
 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.