اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:09
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 3:31 مساءً

وكيل الملك بإستئنافية الحسيمة: سيتم التحقيق مع جميع المتورطين في مقتل “محسن” بائع السمك داخل شاحنة النفايات

وكيل الملك بإستئنافية الحسيمة: سيتم التحقيق مع جميع المتورطين في مقتل “محسن” بائع السمك داخل شاحنة النفايات
بتاريخ 29 أكتوبر, 2016

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة بفتح تحقيق في وفاة شخص بالمدينة، مساء أمس الجمعة، بشاحنة لجمع النفايات.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم السبت، أنه عهد بإجراء التحقيق في وفاة المسمى قيد حياته (محسن ف.ب)، إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل البحث عن حقيقة الحدث وأسبابه وتحديد المسؤوليات لترتيب الأثر القانوني على ذلك.

وكانت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة قد أوضحت، في بلاغ، أن هذه الشاحنة كانت بصدد إتلاف كمية من الأسماك الممنوعة الصيد تم حجزها من طرف المصالح الأمنية بأمر من النيابة العامة المختصة.

و استقبل مواطنون بالحسيمة قرار وكيل الملك بإيجابية بعدما كادت الأمور تتطور لما لا تحمد عقباه عقب مييرات ليلية و وقفات احتجاجية، تطالب بتقديم المتورطين في قتل بائع السمك “محسن” بينهم مسؤولين بمندوبية وزارة الصيد البحري و عناصر أمنية بالمدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.