اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 04:49
أخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2015 - 9:36 صباحًا

ARMAS موتريل تستأنف رحلاتها إلى مينائي الناظور والحسيمة

ARMAS موتريل تستأنف رحلاتها إلى مينائي الناظور والحسيمة
بتاريخ 25 نوفمبر, 2015

استأنفت شركة “ارماس” للنقل البحري اليوم الثلاثاء 24 نونبر رحلاتها من ميناء موتريل بغرناطة، الى مينائي الناظور والحسيمة، بعد توقف دام لفترة، بعد تمكنها من تامين باخرة جديدة.

وذكرت هيئة ميناء موتريل ان الباخرة “تيمانفايا بركان” التي تم استقدامها من جزر الكناري، ستعوض الباخرة “فولكان دي تاماسيت” التي كانت تامين الرحلات على هذا الخط.

ووفقا للشركة فان التوقف خلال الفترة الاخيرة، كان بسبب اجراءات لتغيير الباخرة، مشيرة ان الرحلات ستعود الى مينائي الناظور والحسيمة ابتداء من هذا الاسبوع.

وكانت مصادر صحفية اسبانية قد تحدثت في وقت سابق عن نية الشركة الغاء عملها على خطيالناظور والحسيمة انطلاقا من ميناء موتريل، بعد فتحها خطا جديدا يربط بين الميريا والناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.