اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:33
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 11:00 صباحًا

المشرقي تدعو أمهات ضحايا الشغب لتأسيس جمعية وتعدهن بالمساندة

المشرقي تدعو أمهات ضحايا الشغب لتأسيس جمعية وتعدهن بالمساندة
بتاريخ 22 مارس, 2016

دعت الفنانة المغربية نعيمة المشرقي ، في تصريح خصت به مجلة سلطانة أمهات وعائلات ضحايا شغب مباريات كرة القدم واخرها مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي لتأسيس جمعية، قصد معرفة مكامن خطأ الأسرة المغربية الذي يتسبب في استفحال هذه الظاهرة حسب تعبيرها.

وشددت المشرقي على مسؤولية الأمهات في تربية أبنائهم، قصد إبعادهم عن مثل هذه التصرفات المسيئة لصورة الشاب المغربي » المدرسة لا يمكن أن تربي مجتمعا كاملا لوحدها، والشارع لم ولن يربي يوما، لذلك أؤكد على أن المسؤولية الأولى للأمهات والأسرة. »

وتابعت: « أتمنى أن تخلق جمعية تضم أباء وأمهات ضحايا الشغب، سواء الجرحى أو القتلى ،وأنا مستعدة لمساندتهم. » تقول الفنانة القديرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.