اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 11:02
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 4:41 مساءً

امرأة تسِم “8 مارس” بمحاولة إحراق نفسها وسط الرباط

امرأة تسِم “8 مارس” بمحاولة إحراق نفسها وسط الرباط
بتاريخ 8 مارس, 2016

لجأت مسنة، صباح اليوم الثلاثاء 8 مارس 2016، إلى محاولة إضرام النار في جسدها، قبل أن تتمكن مصالح الأمن والوقاية المدنية من إنقاذ حياتها.

وحسب شهود عيان، فإن مسنة سكبت “الدوليو” على جسدها، ثم خرجت إلى الشارع، وهي تصيح بأن أشخاصا سرقوا كل أموالها، ثم أشعلت النيران في جسدها، أمام اندهاش المارة الذين لجأ بعضهم إلى إخماد النيران.

وحل رجال الشرطة والوقاية المدنية إلى المكان بسرعة، محاولين إقناعها بالتوجه إلى المستشفى، خاصة أنها افترشت الأرض، رافضة مغادرة الشارع.

وبعد محاولات عديدة تم إقناع المرأة بالتوجه إلى المستشفى، في حين من المنتظر أن تباشر المصالح الأمنية تحرياتها من أجل تحديد أسباب محاولتها إضرام النار في جسدها.

_____Femme_Feu_Corps__Rabat_3_915873068

files-(1)

files

files1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.