اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 23:56
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 4:35 مساءً

تكريم الديفا المغربية سميرة سعيد في مصر بمناسبة عيد المرأة

تكريم الديفا المغربية سميرة سعيد في مصر بمناسبة عيد المرأة
بتاريخ 10 مارس, 2016

تواصل النجمة المغربية “سميرة سعيد” تألقها وحضورها القوي على الساحة الفنية المصرية والعربية، فبعد نجاح ألبومها الأخير “عايزه اعيش”، وإحيائها للعديد من الحفلات، تم تكريم الديفا اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في حفل نظمه صندوق تحيا مصر واتحاد الإعلاميات العرب.

وعلى هامش هذا التكريم، كشفت سفيرة الأصوات المغربية بالخارج في تصريح لموقع اليوم السابع المصري، أنها فخورة بالمرأة المصرية والعربية، كما عبرت عن سعادتها لما عكسته أغانيها التي كانت محفزة للعديد من النساء حول الوطن العربي للوقوف أمام الصعاب ومواجهة المشكلات والقضايا الاجتماعية.”
وتمنت الديفا في نفس التصريح، من المرأة المصرية والعربية أن تبقى هي نفسها الأم والمرأة الحنون والعطوف والقادرة على صناعة المستقبل، ومواجهة التحديات.

diva-samira

samira-diva

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.