اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 08:41
أخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2016 - 1:40 مساءً

ناظورية ترفض ارتداء “البيكيني” وتكتفي بالرتبة الثانية في حفل ملكة جمال مليلية

ناظورية ترفض ارتداء “البيكيني” وتكتفي بالرتبة الثانية في حفل ملكة جمال مليلية
بتاريخ 27 أغسطس, 2016

اكتفت ابنة الناظور نادية أبرخين ذات 19 ربيعا بالمركز الثانية خلال حفل خاص خصص لاختيار جميلات مليلية والمناطق المجاورة لها , بعد خوضها لغمار المنافسة في قلب الثغر المحتل وأمام مشاركة أزيد من 30 عارضة.

وقد وصلت عارضة إلى المرحلة النهائية ، إلا أنها اكتفت بالمركز الثاني بعد رفضها ارتداء “البكيني” , بعد اعتماد لجنة التحكيم على عدة معايير في تقييمها للعارضات ، وعلى مدى توفر مواصفات “الجمال والقامة لدى جل المشاركات المشاركات.

وأبدت أبرخين رغبتها في الانسحاب من المنافسات بعد علمها أن اللجنة التنظيمية تشترط على المشاركات لبس البيكيني ,وهو ما أعربت عنه ابنة الناظور أن ذلك مخالف لاعراف وتقاليد منطقتها باعتبارنا مسلمين محافظين متشبعين بقيم أخلاقية.

ويذكر أن لنادية أبرخين عدة مشاركات في عديد المناسبات والمحافل الخاصة بالأزياء ,محلية ووطنية كان آخرها مهرجان ألوان المتوسط الذي أقيم مؤخرا على ضفاف بحيرة مارشيكا بالناظور.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.