اليوم السبت 21 يناير 2017 - 15:18
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:50 مساءً

هل تتربع نادين نجيم على عرش الأناقة في رمضان 2016؟!

هل تتربع نادين نجيم على عرش الأناقة في رمضان 2016؟!
بتاريخ 15 يونيو, 2016

لقد نالت النجمة اللبنانية “نادين نجيم” في السنوات الأخيرة شهرة واسعة في المجتمع الفني، بفضل مشاركتها في الكثير من الأعمال الدرامية المهمّة، التي أثبتت من خلالها قدراتها التمثيلية وموهبتها العالية، وهو ما خوّلها الفوز بجائزة الموركس دور هذا العام عن فئة أحسن ممثلة لبنانية. والى جانب ذلك، أثبتت نادين أنها من أكثر النجمات العربيات أناقة وجاذبية بفضل إطلالاتها المنوّعة والمواكبة للموضة. وعلى ما يبدو، فإنّ دورها في المسلسل الجديد الذي ستقدّمه في رمضان 2016 “نص يوم”، إلى جانب النجم “تيم حسن”، له طابع خاصّ من ناحية الملابس، ما يزال مجهول الهوية؛ فهل تتربّع نادين نجيم على عرش الأناقة هذا العام بين النجمات العربيات؟

15 نجمة عربية بـ فساتين زهرية ناعمة

بناءً على المعطيات أمامنا، يبدو أنّ هذا احتمالاً كبيراً ووارداً، و لا سيّما أننا رأيناها هذا العام بعدد من الإطلالات الرائعة الرسمية والكاجوال، التي اختارتها من دور أزياء عالمية، وطبعاً من أعمال مصمّمها المفضّل “زهير مراد” Zuhair Murad، وكان أحدثها في حفل توزيع جوائز الموركس دور لعام 2016، حيث اختارت من مجموعة “زهير مراد” Zuhair Murad لموسم ربيع وصيف 2016 فستاناً متفاوت الأطوال، قصيراً من الأمام، وطويلاً من الخلف، وقد زيّنت رأسها باكسسوار من الورود المعدنية، وبدت غاية في الروعة بالفعل.

لا نعلم إن كانت نادين نجيم ستتربّع على عرش الأناقة في رمضان 2016، لكننا نعلم ـ بالتأكيد ـ أنّها اليوم تعتبر من أكثر النجمات العربيات أناقة وجاذبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.