اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:42
أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 10:24 صباحًا

أغنية جديدة للفنان راغب الاندلسي بعنوان “انا عشقت”

أغنية جديدة للفنان راغب الاندلسي بعنوان “انا عشقت”
بتاريخ 2 نوفمبر, 2015

يستعد الفنان المغربي راغب الأندلسي لإصدار ألبوم غنائي جديد، بعد غياب عن الساحة الفنية والإعلامية، حيث يحاول من خلال هذا الألبوم مجاراة الموجة الفنية السائدة في الساحة الغنائية المغربية ومزج أسلوبه الغنائي مع أنماط فنية جديدة، ومن ضمنها أغنية أنا عشقت التي قام بوضع لحنها راغب الأندلسي بنفسه وكتب كلماتها ووزعها هشام فطوشي، والتي تلقى مؤخرا نجاحا كبيرا على مستوى الإذاعات الخاصة وعلى قناة الفنان على اليوتوب.

راغب الأندلسي مواليد مدينة القصر الكبير، سنة 1981، حيث ترعرع وسط أسرة فنية عريقة ومعروفة بمدينة فاس، ومن خلالها تعلم راغب أبجديات الفن، وتربى على الطرب الأصيل كفن الموشحات والطرب العربي، حيث وضع لنفسه مزيج بين المغربي وفن الراي، وكانت بداية راغب الاحترافية سنة 1999، حين طرح ساعتها ألبوم مزج فيه بين فن الراي والأغنية المغربية المعاصرة مما جعله ينفرد بأسلوب غنائي متفرد.

ولاستكمال مسيرته انتقل إلى مدينة أكادير التي أحييا فيها مجموعة من الحفلات الناجحة، كما شارك بعدة مهرجانات جهوية بمدن سيدي إفني وأكادير وعديد المدن المجاورة .

وتقول بعد كلمات الأغنية :

أنا عشقت
أنا عشقت
قلبي بغاك غير انتيا
وطار النوم من عيني
بسببك يا البنية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.