اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 22:55
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 6:24 مساءً

أمين أيوبي يصدر جديده “وردة بين الناس”

أمين أيوبي يصدر جديده “وردة بين الناس”
بتاريخ 1 يوليو, 2016

أطلق مؤخرا الفنان المغربي أمين أيوبي على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وكذا اليوتوب والآيتونز وأمازون وغيرها، أغنيته الجديدة ”وردة بين الناس” في انتظار إصدار كافة أغاني الألبوم أواخر 2016.

”وردة بين الناس” تجربة مختلفة لأمين أيوبي، كونها تعتمد في أسلوبها على الفيزيون الإفريقي والبوب إضافة إلى الروك مع نص يحمل معاني جميلة وبسيطة بالدارجة المغربية ليسهل على المتلقي استيعابها، والتي تعبر عن الحب الصادق والأبدي، كما تحمل الأغنية مجموعة من الإيقاعات الخفيفة والمتنوعة والتي زادها جمالا صوته وأدائه المتمكن .

وكان أمين أيوبي قد فاجأ جمهوره ومتتبعيه سنة 2015 بأغنية ”كان يا ما كان” لعميد الأغنية المغربية الفنان عبد الوهاب الدكالي ،والتي غناها على شكل دويتو رفقة الرابور ” ماسطا فلو”، حيث احتلت المركز الأول في سباقات الأغاني على الإذاعات الوطنية، كما نافست أفضل 20 أغنية عربية لنفس السنة في صنف إيندي/ بوب.

يذكر أن أمين أيوبي سبق وأن طرح سنة 2014 أول ألبوم له في مسيرته الفنية بعنوان ”جوج كلمات ” والذي لاقى نجاحا باهرا مكنه من الفوز لسنتين متتاليتين ( 2014 و 2015 ) بجائزة أفضل أغنية روك فيزيون بالمغرب ضمن مسابقة ”ميديتيل ميوزيك اوورد”، عبر أغنيتي “أنا بخير” و”ما عارفينش”.

هذا، وشارك أمين أيوبي مجموعة الفنانين الكبار على الساحة الإفريقية ك”بابا ومبا” ملك ‘الرومبا الكونغولية’ والذي غادرنا إلى دار البقاء منذ مدة قصيرة .

2

3

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.