اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:03
أخر تحديث : الخميس 18 أغسطس 2016 - 1:06 مساءً

أيوب الحومى يصدر أغنية شبابية جديدة بعنوان “العايله”

أيوب الحومى يصدر أغنية شبابية جديدة بعنوان “العايله”
بتاريخ 18 أغسطس, 2016

أطلق الفنان المغربي أيوب الحومي، هذا الاسبوع أغنيته الجديدة بعنوان « العايلة على طريقة الفيديو كليب، الذي تم إنتاجه من طرف شركة rock records لصاحبها الشاعر المصري الكبير إيهاب عبده الذي تعامل بدوره مع نخبه من كبار الفنانين في العالم العربي مثل الكينج محمد منير والنجمه نانسي عجرم والنجمه شرين عبد الوهاب والنجم فضل شاكر وغيرهم.

الجدير بالذكر ان أيوب الحومي شاب في مقتبل العمر ابن مدينة طنجة كانت تجربته الاولى في الغناء عبر مسابقة محلية لاكتشاف المواهب والتي قدم من خلالها مجموعة من الأغاني لعمالقة الفن في الوطن العربي، وقرر بعدها دخول معهد الموسيقى وأصبح ضمن مجموعة كورال البوغاز للغناء الأوبرالي ، لكن تجربته الكبيرة والأساسية كانت عن طريق مشاركته في واحد من أضخم برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي وهو برنامج فنان العرب و الذي حقق فيه نجاحا كبيرا بالاضافة الى الشهادة الكبيرة في حقه من قبل الفنان محمد عبده الدي وصفه بكونه مشروع نجم بدرجه امتياز هذا وقد حقق ايوب من خلاله شهرة واسعة في العالم العربي.

وفي سياق متصل فقد جاءت فكرة تصوير اغنيته الجديده بطريقة الفيديو كليب بعد النجاح الكبير الذي حققته إذ تجاوز عدد مشاهداتها علي اليوتيوب أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها على القناة الرسمية على موقع اليوتيوب، وتعتبر أغنية العايلة الخامسة في مشواره الفني بعد سابقاتها وهم انت نسيتي. رجعتي عندي . غلطة . خايف ننطق ….

هذا وقد تم تصوير الكليب بعروس الشمال طنجة، والذي اختار له الفنان ايوب الحومي رؤيه إخراجية شبابية تمتزج فيها مجموعة من اللوحات الاستعراضية بالمناظر التي تبرز جمالية المدينة، حيث تدور قصة الفيديو حول شاب في مقتبل العمر يحاول جاهدا التقرب من محبوبته و اقناعها بالزواج منه

الاغنيه من كلمات و ألحان الفنان أيوب الحومي وتوزيع رشيد محمد علي و الكليب من اخراج اخراج حسن الكورفتي وانتاج الشاعر المصري الكبير إيهاب عبده، كما تم التعاقد مع مجموعة من القنوات الفضائية المتخصصة في الموسيقي العربية لعرض الفيديو كليب و من بينها شبكة قنوات روتانا و مزيكا و ارابيكا ……

رابط الاغنية على موقع اليوتيوب

1(3)

IMG_6959

Screenshot_2015-10-17-01-04-10-1-copie

unnamed(1)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.