اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:59
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 3:41 مساءً

ابداع فني رائع بعنوان ” الوالدين ” لأميرة الاغنية المغربية اميرة قصري

ابداع فني رائع بعنوان ” الوالدين ” لأميرة الاغنية المغربية اميرة قصري
بتاريخ 10 مايو, 2016

طرحت الفنانة المغربية المتميزة اميرة قصري اغنيتها الجديدة بعنوان ” الوالدين ” و التي تعالج موضوع جد حساس و مقدس الا و هو رضا الوالدين و قد تناولت اميرة قصري هذا الموضوع من كل الجوانب بصوت دافئ و لحن شجي يستشعره كل من انصت اليه بحيث يتغلغل في اعماق القلوب و يسيطر عليها و يطير بها الى عالم من التأمل و الصفاء الذهني و الانكسار و الرضوخ تحت جناح الوالدين.

كما سبق للنجمة اميرة قصري ان اصدرت العديد من الاعمال الفنية الوطنية الهادفة و التي تدعم قضية الوحدة الترابية لوطننا المغرب الحبيب رغم تواجدها بالديار البلجيكية الا انها تظل متشبثة بوطنيتها و حبها لوطنها

كما وعدت جمهورها بالمزيد من التألق و الابداع لبلدها المغرب الجميل بلد التسامح و التعايش و الامن و الاستقرار تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.