اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 15:00
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 11:47 صباحًا

الطالياني: لن أتردد في التقاط صورة جديدة مع الملك محمد السادس

الطالياني: لن أتردد في التقاط صورة جديدة مع الملك محمد السادس
بتاريخ 6 أغسطس, 2016

أكد المغني الجزائري رضا الطلياني أن الجدل الذي طال التقاطه صورة مع الملك محمد السادس، والتعليق عليها، لم يؤثر فيه البتة، معتبرا أن الأمر بالنسبة له عاد، وزاد: “هناك من يحب الطلياني ومن لا يحبه، وهناك من يحب المغرب ومن لا يحبه، وهناك من يحب الجزائر ومن يكرهها”.

وأفاد الطلياني، في رد على سؤال خلال الندوة الصحافية التي سبقت السهرة الختامية للمهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الخامسة، على أنه لو التقى الملك فلن يتردد في التقاط صورة معه، وقال: “لو التقيت جلالة الملك محمد السادس نصره الله فلن أتردد في التقاط صورة معه للمرة الثانية”.

وفي حالة عرضت الجنسية المغربية عليه، قال الطلياني إنه لن يرفضها، مشددا على أنه لو طلب منه الغناء في الأقاليم الصحراوية سيلبي النداء، وزاد: “أنا فنان ومواطن من هذا العالم، ولو طلب مني الهنود الحمر الغناء عندهم فلن أرفض”.

وأورد الفنان الجزائري، رضا الطلياني، أن الأغنية المغربية بخير وفي تقدم ملحوظ، وقال: “الفنانون المغاربة الشباب فهموا ما لم نفهمه نحن، ومنهجية عملهم منظمة وجيدة، فعلا هم فهموا جيدا”.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي، أكد الطلياني أنها مهمة ومعقدة، مشددا على ضرورة توفر الفنان على مختص في مجال التواصل والإعلام والإعلاميات، “ليقدم صورة جيدة عن الفنان ويكون رهن إشارة استفسارات المتتبعين”.

ولم يتوان الطلياني في التأكيد على أن مساره الفني يسير بخطوات متأنية، مؤكدا أنه يشتغل بطريقة تقليدية وقديمة، معتبرا أن غناءه في العلب الليلية لا يؤثر على مساره الفني، لأن “جمهوري يتواجد في كل مكان، يبقى فقط اختيار المكان المناسب والملائم”.

وأعلن المغني الجزائري أن العمل الموحد الذي يجمع مطربين من المنطقة المغاربية مازال الاشتغال عليه متواصلا، مشددا على أن “الرغبة أكيدة لإخراج عمل في المستوى، وهدفنا هو إيصال رسالة مفادها أننا إخوة وبيننا مشترك كثير، وهي كذلك رسالة إلى دعاة التفرقة”.

وستختتم آخر سهرات المهرجان المتوسطي للناظور في نسخته الخامسة بحفل فني يشارك فيه كل من حسن تسغناس وقادر الجابوني ورضا الطلياني، وذلك بفضاء “لاكورنيش” الذي احتضن جميع سهرات تظاهرة “الناظور في لقاء مع العالم”.

DSC_0001

DSC_0006

DSC_0007

DSC_0018

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.