اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 12:04
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 1:30 مساءً

الفنانة المغربية رشيدة طلال تحتفل رفقة جمهورها بعيد ميلاد النادي الشرقي سرايا بالدار البيضاء

الفنانة المغربية رشيدة طلال تحتفل رفقة جمهورها بعيد ميلاد النادي الشرقي سرايا بالدار البيضاء
بتاريخ 30 أبريل, 2015

يستضيف النادي الشرقي “سرايا” في المركب السياحي المنار في مدينة الدار البيضاء، النجمة الفنانة المغربية رشيدة طلال من اجل إحياء حفل فني كبير و ذلك في إطار الاحتفال بعيد ميلاد النادي الشرقي سرايا يوم الخميس 30 ابريل 2015

كما أن النادي الشرقي “سرايا” سبق وأن استضاف ثلة من كبار نجوم الفن المغربي الشعبي والعربي الشرقي والخليجي والعراقي، فضلًا عن نجوم الراي.

وأكدت الإدارة العامة لنادي “سرايا الدار البيضاء” أنها ستعمل على تنظيم سهرات كبرى في الأيام المقبلة، من أجل تمتيع جمهور النادي والمركب السياحي المنار في الدار البيضاء بأحلى وأجمل الأوقات برفقة نجوم الفن و أن الهدف الأساسي من إحياء مثل هذه السهرات هو العمل على إرضاء زبائن وجمهور نادي “سرايا” الدار البيضاء و تقديم أحسن وأفضل العروض الفنية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.