اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 19:06
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 12:59 مساءً

الفنان الجابوني يدعو إلى توحيد قلوب المغاربة والجزائريين عبر فتح الحدود

الفنان الجابوني يدعو إلى توحيد قلوب المغاربة والجزائريين عبر فتح الحدود
بتاريخ 5 أغسطس, 2016

اعتبر الفنان الجزائري قادر الجابوني أن الأسئلة السياسية التي تطرح على الفنانين الجزائريين عند إحيائهم حفلات في المغرب لا تزعجه، مؤكدا على أن الاجابة على الأسئلة السياسية تكون فنية.

قادر الجابوني الذي من المرتقب أن يحيي الليلة الرابعة والأخيرة من النسخة الخامسة للمهرجان المتوسطي، اعتبر خلال ندوة صحفية، أنه كفنان وكمواطن جزائري مع فتح الحدود، معتبرا أن ذلك سيسر الكثير من الأمور.

وأضاف” اليوم عند قدومي للناظور تأخرت الطائرة لساعات، ووصلت متعبا جدا، ولو أن الحدود بين المغرب والجزائر كانت مفتوحة لا أضحى التنقل أسهل، أتمنى أن تلغى الحدود وأن توحد القلوب”، مشددا على أنه كفنان لا حدود له.

وبخصوص الصورة التي ألتقطها رضا الطلياني مع الملك محمد السادس، والتي أثارت غضب الجزائريين، أكد الجابوني أنه لا يمانع في التقاط صورة مع أي ملك أو رئيس دولة أو شخصية كبيرة، معتبرا أن ذلك سيضيف له على المستوى الشخصي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.