اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 21:50
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 5:04 مساءً

الفنان اللبناني رياض العمر ضيف البرايم النهائي لبرنامج ”لالة العروسة”

الفنان اللبناني رياض العمر ضيف البرايم النهائي لبرنامج ”لالة العروسة”
بتاريخ 28 مايو, 2016

يطل الفنان اللبناني المتميز ،رياض العمر ،الملقب بأسد المسرح اليوم السبت على جمهوره من خلال القناة الأولى المغربية ،حيث سيكون ضيفا على البرايم النهائي لبرنامج لالة لعروسة ، و سيقدم رياض أجمل الأغاني التي يزخر بها ربرتواره الفني، و يعتبر رياض العمر أحد أبرز الأصوات اللبنانية التي بصمت على حضور بارز بالعالم العربي لسنوات من خلال أشهر الأغاني التي غناها من قبيل ”مدوبني ياعلي” “علاش يا قلبي” وغيرها من الأغاني الناجحة .

ويستقر النجم اللبناني بالمغرب منذ سنوات بسبب تعلقه به وبالشعب المغربي، كما انه الفنان الأجنبي الأول الذي يكتب كلمات بالدارجة المغربية في أغانيه العديدة التي قدمها للجمهور المغربي.

رياض-العمر-1

رياض-العمر-2

رياض-العمر-4

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.