اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:49
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 10:30 صباحًا

الفنان المغربي مراد ميامي يطلق “ياقاري سورة النساء” اهداءا للمراة في كل انحاء العالم

الفنان المغربي مراد ميامي يطلق “ياقاري سورة النساء” اهداءا للمراة في كل انحاء العالم
بتاريخ 19 مايو, 2016

اصدر الفنان المغربي مراد ميامي جديده الفني و هو عبارة عن اغنية بعنوان ” يا قاري سورة النساء ” و التي اعاد توزيعها بطريقة عصرية كي تصل بسلاسة الى الجيل الجديد من الجمهور المغربي و العربي.

و هي تعالج دور المراة في الحياة و خصوصا في علاقتها مع الرجل من خلال ابراز الصفات الحسنة التي تتمتع بها و الدور المحوري الهام الدي تلعبه في الحفاظ على استمرارية الحياة و الاستقرار النفسي و الاسري و كدا الاجتماعي في بناء اجيال واعية و قادرة على مجارات مختلف المتغيرات سواء الاجتماعية الاقتصادية السياسية و غيرها.

و قد وجه الفنان مراد ميامي عبارات الشكر و التقدير الى المراة المغربية الام و الزوجة و الاخت و الابنة و الجدة و العمة و الخالة … و الى جمهوره داخل و خارج الوطن كما وعدهم بالمزيد من الاعمال و المواضيع الهادفة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.