اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:16
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 10:53 صباحًا

الفنان المغربي نور الدين امين يشعل بلاطو نادي منهاتن الدار البيضاء في سهرات يومية

الفنان المغربي نور الدين امين يشعل بلاطو نادي منهاتن الدار البيضاء في سهرات يومية
بتاريخ 27 يوليو, 2016

يحيي الفنان و النجم المغربي نور الدين امين سهرات يومية بنادي MANHATTHAN الدار البيضاء و التي يلتقي خلالها بمعجبيه و جمهوره الدي ياتي من مختلف المدن المغربية و العربية.

و قد احيى الفنان نور الدين امين مؤخرا حفل فني خلال رمضانيات سيدي بليوط بمدينة الدار البيضاء و الدي نظم خلال شهر رمضان الكريم كما شارك في احياء العديد من السهرات و الحفلات من بينها سهرة مسار الفنان نور الدين بكر على قناة دوزيم و سهرة نغموتاي بالاضافة الى العديد من السهرات الاخرى.

كما سجل اغنيتين جميلتين الاولى بعنوان ” بلا ما تقنط يا قلبي ” و هي من كلمات عبد الغفار بنشقرون و الحان محمد الزيات و الثانية بعنوان ” تدكر حبيبي ” كلمات اسماء لوكيلي و الحان عزيز بلمير

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.