اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 01:48
أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 12:21 مساءً

الفنان معتز أبو الزوز في خطر قبل الاستعداد لمهرجان موازين

الفنان معتز أبو الزوز في خطر قبل الاستعداد لمهرجان موازين
بتاريخ 8 أبريل, 2015

يستعد الفنان المغربي صاحب الصوت الشجي معتز أبو الزوز لإصدار أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان ”احنا خطر” من كلماته ولحنه وتوزيع بلال أفريكانو.

فور إعلان معتز عن أغنيته السنجل ”احنا خطر”، أثار العنوان فضول وتساءل الجمهور المغربي ومحبي الفنان على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حول ما إذا كان معتز يحضر لأغنية مفاجئة وصادمة من حيث الكلمات، أما إطلالة معتز جاءت هذه المرة مختلفة حيث أطل بشخصية قوية تترجم عنوان الأغنية من خلال جلسة تصوير من توقيع عدنان امزيان والملقب ب نانو.

وفي اتصال هاتفي مع مصممة الأزياء المغربية السيدة نسرين ياحي المستشارة الفنية للفنان معتز، أكدت مشاركته بالدورة 14 لمهرجان العالمي “موازين – إيقاعات العالم” يوم 30 ماي 2015 بمنصة سلا ابتداءا من الساعة 8 و 45 دقيقة.

يذكر أن آخر إصدارات الفنان معتز كانت أغنية أعطيناهم دقيقة التي كانت عنوان ألبومه الأول الذي لاقى انتشارا ونجاح كبيرين بين صفوف الجمهور المغربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.