اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 16:05
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 3:55 مساءً

المغربي ”بدري” يطل على جمهوره عبر ”طوم وجيري”

المغربي ”بدري” يطل على جمهوره عبر ”طوم وجيري”
بتاريخ 22 أغسطس, 2016

أطل النجم المغربي” بدري” صاحب الصوت القوي والفريد على جمهوره المغربي و العربي عبر أغنيته ” طوم وجيري ” ، السنغل الجديد ل” بدري ” صاغ كلماته كل من كلمات: ﻣﺤﻤﺪ اﻟﺮﻓﺎﻋﻲ و ﻣﺤﻤﺪ أﺷﺮف أديب، ولحنها محمد الرفاعي أما التوزيع فهو للموزع الموسيقي رشيد محمد علي.

ويظهر ”بدري” خلال بوستر الأغنية بلوك جديد ومختلف من خلال تعامله مع المصور بدر بهجوب ، والرسوم من انجاز بدر هماش ،أما الفيديو من تصميم زاكي.

أغنية طوم وجيري التي أثارت إعجاب رواد شبكات التواصل الاجتماعي فور طرحها على القناة الرسمية ل”بدري” من خلال استعماله لكلمات خفيفة ولحن وتوزيع جميلين، لا تخرج عن النمط السائد حاليا للأغنية المغربية والتي أصبحت تلقى انتشارا ونجاحا كبيرين بمختلف أقطار الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن أغنية ”طوم وجيري” تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ”حالة حالة” والتي عرفت انتشارا واسعا بالدول العربية وخاصة الخليج.

يذكر أن الفنان ” بدري ” من مواليد مدينة الرباط ينتمي إلى أسرة فنية بامتياز، تربى على الموسيقى منذ نعومة أظافره واحترف الغناء منذ سن مبكرة، هو خريج المعهد الوطني للموسيقى، وسبق له المشاركة في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة سنة (2013)، قبل أن يختار الإقامة في الخليج لأكثر من خمس سنوات تنقل خلالها ما بين الإمارات العربية المتحدة، وقطر ، مصر ، عمان ,الكويت أحيي خلالها العديد من السهرات حيث اشتهر بغنائه لكل الألوان و الأنماط الغنائية العربية في حفلات كانت تقام بأفخم الفنادق بجانب أشهر الفنانين العرب .

وتقول بعض كلمات الأغنية :

شفتك ما بقيتيش تخافي
طوالو رجليك إنت صافي
وليتي تجلسي في الكافي
تردي الكلمة بالكلمة
مبقاتلي معاك زيادة
خروج ولا عندك عادة
وأنا صبري معاك تقادا
ينعل بوها معا لمة

badri-1

badri-2

badri-4

badri-5

badri-6

badri-7

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.