اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 06:36
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 4:32 مساءً

النجم الشعبي وليد الرحماني تسونامي خطير سيضرب في سماء الأغنية الشعبية

النجم الشعبي وليد الرحماني تسونامي خطير سيضرب في سماء الأغنية الشعبية
بتاريخ 8 سبتمبر, 2016

في لقاء خاص اعرب النجم الشعبي وليد الرحماني عن حبه الكبير لجمهوره و معجبيه داخل و خارج الوطن و من خلال دردشة فنية للحديث حوا بدايته الفنية اعلن وليد الرحماني ان حبه للفن جاء بالفطرة فمند ان كان سنه خمس سنوات كان لديه احساس فني رفقة اصدقاء الطفولة الدين ابدع معهم كسائر بدايات النجوم من خلال الغناء و العزف على الات ايام الزمن الجميل ” الطارو – البرميل – الصينية ” …

و تابع وليد الرحماني انه حين بلغ سن الثامنة اثار اعجاب افراد ” اركسترا بنكيران ” التي احيى رفقتها العديد من الحفلات و الاعراس و السهرات بمسقط راسه الرحامنة و بالعديد من المدن المغربية.

و خلال سنة 2015 سجل اول البوم له حيث ابدع في اداء مجموعة من الاغاني الشعبية بطريقته الخاصة كما شهدت تلك السنة مشاركته في مجموعة من الهرجانات من بينها مهرجان تحناوت و مهرجان بن جرير و مهرجان الفنون الشعبية بمراكش.

و كعادته تابع النجم الشعبي وليد الرحماني تالقه المعهود خلال 2016 حين اصدر البومه الثاني و الدي ضم العديد من اغانيه الرائعة و بعنوان ” المحنة ” كما شارك في مهرجان الصخور الرحامنة و مهرجان الحوز الدي تالق فيه رفقة كل من عبد الله الداودي و سعيدة شرف و سعيد موسكير كما شارك في العديد من الاحتفالات الوطنية كعيد المسيرة و عيد العرش.

و بالاضافة الى دلك فقد احيى النجم الشعبي القادم وليد الرحماني حفلا فنيا بمناسبة افتتاح اكاديمية محمد السادس بمدينة بن جرير و ساهم رفقة العديد من الجمعيات الاجتماعية بالاقليم من بينها جمعية خطوة – النور – الفلاح – الامل و غيرها في احياء العديد من السهرات و الحفلات الخاصة لفائدة دوي الاحتياجات الخاصة و الفئات الهشة من المجتمع المغربي. و في رمضان المنصرم احيى النجم وليد الرحماني حفلا فنيا خارج الوطب بالعاصمة الفرنسية باريس و الدي اثار اعجاب افراد الجالية المغربية باروبا.

و في سؤال حول جديده الفني اكد النجم وليد الرحماني انه سيقوم بطرح البوم شعبي متنوع بداية السنة المقبلة وقد وجه عبارات الشكر و التقدير لجمهوره الوفي بالداخل و الخارج كما وجه تهنئة للملك محمد السادس احتفالا بعيد الشباب ووجه شكر خاص لمختلف وسائل الاعلام المغربية التي تساهم بشكل كبير في بروز عدد كبير من النجوم الشباب في مختلف الالوان الغنائية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.