اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:15
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 1:02 مساءً

بالفيديو: الفنان المغربي نور الدين الحوري يطرح سينغل “أنت اللي مزيانة”

بالفيديو: الفنان المغربي نور الدين الحوري يطرح سينغل “أنت اللي مزيانة”
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

طرح الفنان المغربي “نور الدين الحوري” أول أغنية له منفردة (سينغل)، على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”، تحمل عنوان “أنت اللي مزيانة”، وهي من كلمات وألحان الفنان “مصطفى كومري” وتوزيع “مراد ماجود”، الأغنية قال عنها الفنان “الحوري” المقيم ببلجيكا، أن موضوعها وكلماتها التي صاغها الفنان المتألق “مصطفى كومري” أثارته وأعجب بفكرتها التي تجمع بين البساطة والموضوعية، حيث وجدها فكرة اجتماعية معاشة ومتداولة بشكل دائم في إطار العلاقات الانسانية وخاصة العاطفية منها.

أغنية “أنت اللي مزيانة” تجاوزت أزيد من 150 ألف مشاهدة في ظرف يومين، حيث تأتي على بعد 3 أشهر من إعادة أدائه لأغنية “معلم” للفنان المغربي “محمد ياسين”، التي أداها على شكل “كوفر” وحققت نجاحا كبيرا في أوربا، كما تعد انطلاقة حقيقية للفنان “نور الدين الحوري” نحو دخول مجال الفن بشكل احترافي سيقدم من خلاله لونه الخاص وأسلوبه الذي سيطل به على جمهوره عبر أغاني جديدة سترى النور في المستقبل.

“نور الدين الحوري” ينحدر من العاصمة الرباط، وتحديدا هو ابن حي يعقوب المنصور، بدأ مشواره الفني وهو في عمر الــ 16، حيث كان يشارك في عدة حفلات وبعض الأعراس، قبل أن ينتقل للاستقرار في أوربا حيث قدم عدة حفلات في دول كفرنسا، بلجيكا، إسبانيا، هولندا وألمانيا.

وسبق للفنان “الحوري” المشاركة في استوديو دوزيم في دورة 2006، وبرنامج “غني لي شوية” الذي كان يقدم على قناة دبي الاماراتية.

نور-الدين-الحوري-1

نور-الدين-الحوري-2

نور-الدين-الحوري-3

نور-الدين-الحوري-4

نور-الدين-الحوري-5

نور-الدين-الحوري-6

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.