اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:08
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 5:21 مساءً

بالفيديو والصور: عمار حسن يطلق كليب أغنيته الجديدة “يا ديرة هلي” عبر تلفزيون فلسطين

بالفيديو والصور: عمار حسن يطلق كليب أغنيته الجديدة “يا ديرة هلي” عبر تلفزيون فلسطين
بتاريخ 27 يوليو, 2016

أطلق الفنان الفلسطيني عمار حسن أغنيته الجديدة “يا ديرة هلي” عبر تلفزيون فلسطين اليوم الأربعاء 27 تموز/يوليو الجاري, والذي صورها مؤخرًا في قريتي بيت نوبا المهجرة وعرابة شمال الضفة الغربية, وسجَّلها في استوديو خاص في مدينة رام الله.

وكشف أنَّه خصَّ بعض الأماكن لتصويرها في بلدة عرَّابة التابعة إلى محافظة جنين شمال الضفة الغربية لتسليط الضوء على جمال الأراضي الفلسطينية, لتشجيع السياحة فيها, مشيرًا إلى أنَّ الأغنية من كلمات الشاعر الفلسطيني خالد سكر وألحان ياسر جلالة وتوزيع خالد منصور واخراج أحمد أبو عليا وانتاج تلفزيون فلسطين, ومنتج منفذ, ميديا إكلينيك.

رابط الأغنية :

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.