اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:45
أخر تحديث : السبت 16 مايو 2015 - 5:00 مساءً

سعيدة شرف تطلق الاثنين أغنية كتبغيني ولاّ من ألبومها باش وعلاش

سعيدة شرف تطلق الاثنين أغنية كتبغيني ولاّ من ألبومها باش وعلاش
بتاريخ 16 مايو, 2015

تستعد النجمة المغربية “سعيدة شرف” لإطلاق أغنيتها “سينغل” التي تحمل عنوان “كتبغيني ولاّ”، الأغنية التي صاغ كلماتها وألحانها “محمد الرفاعي”، ووزعها “محمد شرابي”، اختارت “شرف” إطلاقها الاثنين المقبل (18 ماي الجاري)، عبر مختلف الإذاعات المغربية، وحصري عبر قناتها على موقع “يوتوب”، كما ستصورها لاحقا على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “كتبغيني ولاّ” التي ستصدر فيما بعد ضمن ألبوم يتضمن 6 أغاني، ويحمل عنوان “باش وعلاش”، ستقدم من خلالها “سعيدة شرف” لونا جديدا لم يألفه عنها جمهورها، وستعكس الأغنية معاناة المرأة عامة… كما تحمل رسالة عتاب ودعوة للمجتمع لتغيير نظرته التقليدية للمرأة المغربية.

إلى ذلك، ستقوم “شرف” بتصوير مجموعة من الأغاني على طريقة “الفيديو كليب”، خاصة أغنيتها الشهيرة “ماني “، وجديدها “كتبغيني ولاّ”، حيث سيكون ظهورها مفاجأة للجمهور المغربي شكلا ومضمونا.

هذا، وتعرف أجندة “شرف” الفنية، تراكما بمواعيد وطنية ودولية، حيث ستكون على موعد مع ملاقاة الجمهور المغربي عبر سلسلة من المهرجانات في مختلف مناطق المملكة، وهكذا ستشارك ضمن فعاليات مهرجان فاس للموسيقى الروحية، ومهرجان بوعرفة، والقنيطرة، وتيميتار، وجوهرة، إضافة إلى مهرجان أصوات نسائية، أما على المستوى الدولي فستشارك “سعيدة شرف” ضمن فعاليات “إيكسبو الدولي Expo International، بالإضافة إلى إحياء حفلات في كل من فرنسا، كندا، لوس أنجلوس وهولندا، كما، ولأول مرة، ستشمل “شرف” النساء المغربيات ضمن فعاليات القفطان المغربي الذي يقام بإسبانيا في دورته الأولى.

وتعد “شرف” واحدة من بين أشهر وأنجح الفنانات على المستوى الوطني، حيث ساهمت في انتشار الفن الحساني، وأبدعت في غناء مجموعة من الألوان خاصة منها اللبناني.

saida-charaf

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.