اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:37
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 5:14 مساءً

سفير الدبكة اللبنانية النجم عبد الله شاكوش… “هكدا بدات قصتي في الابداع مع كبار نجوم الفن”

سفير الدبكة اللبنانية النجم عبد الله شاكوش… “هكدا بدات قصتي في الابداع مع كبار نجوم الفن”
بتاريخ 28 سبتمبر, 2016

برز اسم فني في الساحة الفنية المغربية بشكل لافت للانظار انه النجم اللبناني عبد الله شاكوش الدي يبدع في العزف على جميع الالات الموسيقية بدون استتناء و متخصص في العزف على ” الكاتم “.

و في لقاء خاص بالنجم عبد الله شاكوش للحديث حول بداية قصة مع الفن و نجومه اعلن ان البداية كانت في سن مبكر مند الدراسة من خلال الحفلات المدرسية في الاعياد و المناسبات المختلفة. و من اجل تطوير قدراته و امكانياته الفنية درس النجم اللبناني عبد الله شاكوش في المعهدالموسيقي ببيروث لمدة دامت 12 سنة راكم خلالها تجربة كبيرة و اكتسب امكانيات هائلة مكنته من احتراف العزف على كل الالات الموسيقية بدون استثناء الشيء الدي جعل منه اسما فنيا معروفا عند مختلف الفنانين و النجوم المغاربة و العرب.

و في حديث حول مشاركاته الفنية اكد النجم اللبناني عبد الله شاكوش مشاركته في جولة فنية خارج لبنان و كانت بالامارات العربية المتحدة بدبي دامت سنة كاملة و في سنة 2009 حل ببلده الثاني المغرب الدي قال عنه انه بلد رائع و جميل و الشعب المغربي شعب مضياف و متواضع و يقدر الفن و الفنانين. مضيفا انه خلال تواجده بالمغرب شارك في احياء العديد من السهرات و الحفلات بالعديد من المطاعم و الاندية و الاعراس و اعياد الميلاد رفقة اغلب الفنانين المغاربة و العرب كما شارك في احياء اكبر مهرجان بالمغرب ” موازين ” رفقة النجم الكبير ” عاصي الحلاني ” و النجمة ” يارا “.

كما اعلن النجم اللبناني عبد الله شاكوش انه بصدد التحضير لعمل فني مثير و هو عبارة عن تشكيلة من ايقاعات العالم متمنيا من الله ان يكون عند حسن ظن جمهوره المغربي و العربي و الخليجي في مختلف انحاء العام.

و في كلمة حول المغرب فنا شعبا و ملكا اكد النجم عبد الله شاكوش ان الفن المغربي فن اصيل و عريق و ضارب في جدور التاريخ كما اعرب عن فرحته الكبيرة لما وصلت له الاغنية المغربية العصرية من تالق و نجاح و شهرة عالمية بفضل مختلف الفنانين المغاربة المتميزين في الساحة الفنية العربية و الدولية كما وجه النجم عبد الله شاكوش تحية شكر و احترام و تقدير للملك المحبوب ملك الفقراء الملك محمد السادس نصره الله و ايده و الى كل افراد الاسرة العلوية الشريفة.

و في كلمة اخيرة و جه النجم اللبناني عبد الله شاكوش شكره الكبير لجمهوره و معجبيه بالمغرب و لبنان و مختلف الدول العربية و الخليجية و كل انحاء العالم كما اعرب عن احترامه و تقديره لمختلف وسائل الاعلام المغربية و العربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.