اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:55
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 10:29 صباحًا

صاحب أغنية الفار.. خالد بانز يعود بأغنية شافوني ساكت

صاحب أغنية الفار.. خالد بانز  يعود بأغنية شافوني ساكت
بتاريخ 8 أبريل, 2016

أطلق الفنان المغربي “خالد بانز” أغنيته الجديدة “شافوني ساكت”، وهي من كلماته وألحانه، فيما تكفل بتوزيعها رفقة “علي كينغ”، لتكمل سلسة من الأغاني التي أصدرها “بانز” والتي تبلغ 18 أغنية.
وكان صاحب أغنية “الفار” التي حققت شهرة واسعة، وبلغ عدد مشاهدتها الآلاف، قد أصدر شهر فبراير (2016) أغنيته “كتاب” التي حملت لون “بانز” الذي ينفرد به، والذي يعتمد فيه على موسيقى الروك بالدارجة المغربية، وكان “بانز” قد صرح في إحدى الإذاعات الوطنية، أنه اختار التميز بهذا اللون، في ظل اعتقاد نسبة كبيرة من المغاربة أن موسيقى الروك هي “مجرد صداع لأنهم لا يفهمون الانجليزية”، ومن هناك كانت فكرة تخصصه في هذا اللون بالاعتماد على كلام مغربي يعكس آلام وهموم الشارع، كما يعبر عن فئة كبيرة من الشباب المغربي التي تعشق هذا اللون.

يذكر أن “خالد بانز” المنحدر من العاصمة الرباط، قد بدأ الموسيقى في سن 18 سنة، حيث تعلم العزف على آلة القيثارة لوحده، قبل أن يدرس بمعهد الموسيقى مدة 4 سنوات، كما كتب ولحن لنفسه حوالي 18 أغنية تعاون فيها مع الموسيقي “علي كينغ.”

وكان أول صعود للفنان “خالد بانز” على المسرح رفقة مجموعةً WHOKNOWS بسينما الملكي بالرباط، كما شارك بمهرجان موازين، ويستعد لإصدار أول ألبوم له في مشواره الفني.

benz 2 copie

benz 3 copie

benz 4 copie

benz copie

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.