اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 08:33
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 12:11 مساءً

عبد الباسط امريقي يستعد لإطلاق “سدينا هاد الموضوع” في عيد الفطر

عبد الباسط امريقي يستعد لإطلاق “سدينا هاد الموضوع” في عيد الفطر
بتاريخ 24 يونيو, 2016

يستعد الفنان “عبد الباسط امريقي” لإطلاق أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الفطر المقبل، والتي تحمل عنوان “سدينا هاد الموضوع”، من كلمات وألحان “سعيد الروماني” وتوزيع “عادل لخليفي”، “امريقي”، يراهن على نجاح متفرد من خلال هذه الأغنية التي تحمل طابعا مختلفا عما عرف به كواحد من مطربي الأغنية الشعبية العصرية.

يذكر، أن “امريقي” سبق له أن توج بلقب أحسن فنان مغربي ضمن مسابقة “ميديتل ميوزيك أوارد” في نسختها الثانية (2014)، وذلك في صنف الأغنية الشعبية عن أغنيته “عاهدني”، وهي الجائزة التي كانت دعما معنويا ومسؤولية فرضت عليه اختيارات موسيقية مميزة، خاصة من خلال ألبومه الثاني الذي أصدره تحت عنوان “أرا يديك هاك إديا”، بعد ألبومه الأول الذي أصدره تحت عنوان “منوعات شعبية عصرية”.

4

5

6

7

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.