اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 17:29
أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 12:10 مساءً

عيال حريفة كوميديا مصرية بالقاعات المغربية

عيال حريفة كوميديا مصرية بالقاعات المغربية
بتاريخ 2 أكتوبر, 2015

يعرض بالقاعات السينمائية المغربية فيلم العيد المصري والكوميديا العائلية ”عيال حريفة” انطلاقا من الأربعاء 30 شتنبر 2015، الفيلم من نوع الكوميديا الخفيفة، والتي من شأنها أن تبهج المتفرج من خلال باقة من المواقف الفكاهية الطريف ومجموعة من العروض الموسيقية الراقصة في جو من المرح والفرح.

ويحكي الفيلم قصة شاب رياضي يلعب دوره النجم محمد لطفي ، الذي يمتهن مدرب فريق الحي يحلم بالزواج من جارته التي تشخص دورها المطربة بوسي، اما صعوبة الحياة ومشاكلها ورفض الأب لهذا الزواج، يضطر إلى اخذ قرار وهو تغيير الفريق ويصبح مدرب الفريق الوطني المصري للنساء .

فيلم “عيال حريفة” من بطولة محمد لطفي والمطربة الشعبية بوسى والفنان سعد الصغير، الراقصة صافيناز، ونيرمين ماهر والمطرب الشعبى محمود الليثى وبيومى فؤاد وهالة فاخر وسليمان عيد، من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج محمود سليم أما التوزيع بالمغرب فيسهر عليه شركة مينا كونسبت Mena Concept.

إعلان الفيلم ::

Poster 1_1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.