اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 20:02
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 4:56 مساءً

ناصر ميكري يضع اللمسات الأخيرة على جديده مانتاش وحدك عالبال

ناصر ميكري يضع اللمسات الأخيرة على جديده مانتاش وحدك عالبال
بتاريخ 13 أكتوبر, 2015

وضع الفنان الشاب “ناصر ميكري” آخر اللمسات على أغنيته الجديدة “مانتاش وحدك عالبال”، المنتظر إطلاقها في الأسابيع المقبلة.

“مانتاش وحدك عالبال” من كلمات وألحان الفنان “حسن ميكري”، وتوزيع “أسامة الجزولي” و”هشام فطوشي”، ستكون نقلة نوعية في مسار الفنان الشاب الذي يسعى من خلال أغانيه إلى ربط التاريخ الفني للإخوان “ميكري” بمستقبل ما تعرفه الموسيقى من تطور وتجديد على المستوى التقني والتكنولوجي.

وتعد هذه الأغنية أول عمل يصدره “ميكري”، بعد تعاقده مع مدير أعماله الجديد “عبد الفتاح الحامدي”، حيث يسعى إلى انطلاقة جديدة وتصور مختلف لمختلف أعماله المستقبلية.

هذا، ومن المنتظر أن يشارك “ميكري” في أحد أكبر التظاهرات الفنية والثقافية التي ستحتضنها مدينة برشلونة الإسبانية شهر دجنبر المقبل.

nasr-megri

nasr

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.