اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:40
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 12:32 مساءً

والله فرحنا ” زفة الطنوس” جديد الفنان عوض طنوس

والله فرحنا ” زفة الطنوس” جديد الفنان عوض طنوس
بتاريخ 30 سبتمبر, 2016

اطلق الفنان الفلسطيني عوض طنوس عمله الغنائي الجديد ” والله فرحنا : زفة الطنوس ” ليسجل بهذا العمل اول تعاون مع الكاتب ضياء عشا فيما قام بتلحين العمل كيلاني وقام بتوزيعها الموزع الموسيقي اللبناني عمر الصباغ ومكس وماستر محمد المقهور وقام بتسجيل العمل اياد حداد واشرف عليها فنيا الملحن عمر الخير.

وياتي اطلاق هذا العمل للفنان الفلسطيني عوض طنوس للانطلاق من خلالها عربيا خصوصا وان الفنان عوض طنوس يعمل حاليا لاصدار مجموعة من الاعمال التي سيجل من خلالها تعاون مع ابرز شعراء وملحنين من الوطن العربي والخليج العربي .

وتجسد الاغنية الجديدة والله فرحنا خليطا من الزفة الفلسطينية و الاردنية فيما طغت عليها بصمة الفنان عوض طنوس نظرا للخامة الصوتية المميزة التي يتمتع بها ليكون العمل الجديد من اجمل الاغنيات التي تغنت بالعروسين نظرا للأهازيج والأغنيات التي تطغى في الافراح الفلسطينية والأردنية خصوصا والعربية عموما والتي ستحقق انتشارا محليا وعربيا خصوصا وان معظم الاذاعات الفلسطينية والعربية بدأت في بث العمل عبر اثيرها بشكل كبير.

وتقول كلمات اغنية والله فرحنا ” زفة الطنوس ”
والله فرحنا والكل فرح معانا
يلي سامع يالا غني معانا
هاي الليله احلى ليلة
واحبابنا حوالينا
هاي الليله احلى ليلة
واحبابنا حوالينا
هاهي يمو هاهيلو وزغرتيلو
بطل عزابي من الليلة افرحيلو
حماتو يا حماتو يا حماتو
عريس الزين ما شاء الله عحلاتو
عروستنا حلوة وما شاء الله ويا لا لا
قمر منور على الدنيا ضوى ولا لا
بطرحتها والفستان الابيض يا لا لا
اميرة ما شفنا والله بجاملا

مرفق رابط الاغنية على اليوتيوب

3

1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.