اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 05:40
أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 11:21 صباحًا

“يوشيشم بابام” تعود للظهور بكليب جديد بعد مرور 30 سنة على إصدارها

“يوشيشم بابام” تعود للظهور بكليب جديد بعد مرور 30 سنة على إصدارها
بتاريخ 14 يوليو, 2016

بعد مرور ثلاثين سنة على إصدار الأغنية الريفية الأسطورية “يوشيشم بابام” وبعد النجاح الذي حققته على مر ثلاثة عقود، عادت هذه الأغنية التي تعود في أصلها لمجموعة “إثران” للظهور من جديد عبر توزيع حديث.

فقد تكلفت شركة AMB MEDIA بإنجاز الفيديو كليب الجديد ل”يوشيشم بابام”، حيث تراهن على شعبيتها حتى تتمكن من نشرها بشكل واسع خاصة أن التوزيع الجديد استخدمت فيه وسائل حديثة تساهم في إضفاء رونق خاص على الأغنية.

وفي اتصال من خالد الشمروقي بزايوسيتي نت، أكد أن هذه الأغنية لن يمحوها الزمن، خاصة أنها تعالج أحد القضايا المهمة بالمنطقة، كما أنها تعد من التراث الأمازيغي للريف، بجانب إيقاعاتها الموسيقية الجذابة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.