اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:14
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 12:08 مساءً

سعيد الناصري يهدي شقتين لسلوى الجوهري وعبد الرحمن برادي، ويكرم أمينة رشيد وعبدالله شقرون

سعيد الناصري يهدي شقتين لسلوى الجوهري وعبد الرحمن برادي، ويكرم أمينة رشيد وعبدالله شقرون
بتاريخ 2 نوفمبر, 2016

في إطار سهرة ليلة نجوم الشاشة التي ينظمها سعيد الناصري تم تكريم كل من الممثلة القديرة أمينة رشيد وزوجها الكاتب المسرحي عبد الله شقرون، تحت تصفيقات الحاضرين من رجال أعمال وشخصيات رياضية يتقدمهم فوزي لقجع ومريم بنصالح وشخصيات فنية وسياسية وجمعوية.

وقد دأب الفنان سعيد الناصري على تنفيذ الأهداف الخيرية والاجتماعية لليلة نجوم الشاشة حيث سلم شقة وعمرة للفنان عبد الرحمان برادي رائد المسرح والتلفزيون، وأهدى شقة لسيدة الشاشة المغربية للفنانة سلوى الجوهري والتي عانت مؤخرا مشاكل اجتماعية بعدما لم يعد يتصل بها أحد.

وشارك في الحفل الفني الكبير كل من الفنانة لطيفة رأفت التي تكلفت بتسليم أوراق الشقة لسلوى الجوهري والفنان خالد بناني، وسعيد موسكير وآخرون.

أما بالنسبة لمسابقة الأفلام والمسلسلات فقد سلمت لجنة التحكيم في شخص رئيسها نوفل براوي جائزة أحسن ممثلة للفنانة سامية أقريو عن مسلسل “سر المرجان”، وعبد اللطيف عاطف كأحسن ممثل عن المسلسل الأمازيغي “المياه العطشاء”.

أما في مسابقة الأفلام السينمائية فقد تم اختيار أمين الناجي كأحسن ممثل عن دوره البطولي في فيلم “مسافة ميل” بحضور مخرجه سعيد خلاف، وأحسن ممثل مناصفة بين الفنان عزيز دادس عن فيلم “دالاص” وأحسن ممثل عن فيلم “دموع إبليس” للفنان رشيد الوالي.

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم التي اختارت الأسماء الفائزة للدورة الثالثة من فعاليات ليلة نجوم الشاشة جمعت بين كل من رئيسها المخرج نوفل براوي ومساعدته الفنانة ثريا العلوي والموسيقي الملحن والموزع النوري والإعلامي توفيق النادري والصحفي عبد اللطيف السكارجي.

1

2

4

5

6

7

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.