اليوم السبت 25 مارس 2017 - 23:37
أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2016 - 2:59 مساءً

إحباط محاولة اقتحام جديدة لسياجات مليلية من قبل المهاجرين السريين

إحباط محاولة اقتحام جديدة لسياجات مليلية من قبل المهاجرين السريين
بتاريخ 1 يناير, 2016

أوقفت السلطات الأمنية المغربية، صباح يومه الخميس31 دجنبر 2015، أكثر من 61 مهاجرا غير شرعي، ممن شاركوا في محاولة الاقتحام الجماعي لمدينة مليلية بحسب مصدر أمني مغربي.

وقال ذات المصدر إن حوالي 200 مهاجرا غير شرعي، منحدرين من دول جنوب الصحراء الكبرى، حاولوا صباح يومه الخميس 31 دجنبر 2015، الهجوم بشكل جماعي على المعبر الحدودي الشائك الفاصل بين بني انصار ومدينة مليلية، موضحا أيضا أن تدخل السلطات المغربية أحبط محاولة الاقتحام الجماعي للمهاجرين الأفارقة في التسلل إلى مدينة مليلية، مشيرا إلى أنه لم يتمكن أي من هؤلاء المهاجرين الأفارقة من التسلل إلى مليلية عكس ما كان يحدث في المحاولات السابقة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.