اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 04:22
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 4:32 مساءً

اعتقال شاب منحدر من بركان متلبسا بتهريب مخدرات بميناء بني أنصار

اعتقال شاب منحدر من بركان متلبسا بتهريب مخدرات بميناء بني أنصار
بتاريخ 9 أكتوبر, 2015

تمكنت المصالح الجمركية بميناء بني انصار، يومه الخميس 08 أكتوبر 2015 على الساعة الثامنة ليلا، من ضبط وحجز كمية من المخدرات قدرت بـ 2 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، كانت معبأة على شكل 20 كبسولة، بحوزة مواطن من جنسية مغربية مقيم بالخارج كان يهم بالسفر عبر الباخرة نحو أوروبا.

وأوضحت مصادر لـ “أصوات سيتي” أن هذه الكمية من المخدرات قد تم اكتشافها مخبأة بعناية أسفل ملابس الضنين على مستوى قدميه، وهو من مواليد 1978 وينحدير من مدينة بركان، في محاولة منه لتهريب كمية المخدرات المحجوزة نحو بلد الإقامة مرورا من ميناء بني انصار عبر الباخرة نحو أوروبا.

هذا ومباشرة بعد ذلك، تمت إحالة الظنين على الشرطة القضائية لتحرير محضر بالواقعة قبل عرضه على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالناظور لتعميق البحث ومواجهته بالمنسوب إليه، وإحالته على العدالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.